Nilesoft Damas نايل سوفت دماص
أهلا بك زائرنا الكريم في منتدانا المتواضع نحن نتشرف بوجودك معنا كزائر ونتشرف أكثر عندما تكون عضو معنا


نايل سوفت دماص
 
الرئيسيةNilesoftس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعض ملفـآت الفسـآد فى مصـر ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر الابراج : الاسد عدد المساهمات : 313
نقاط : 6778
تاريخ الميلاد : 01/08/1991
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : Engineer
المزاج : مووووووز

مُساهمةموضوع: بعض ملفـآت الفسـآد فى مصـر ...   الخميس أغسطس 13, 2009 1:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم اقدم لكم مجموعة من ملفات الفساد التى قمت بتجميعها من موقع عرب تايمز
والعديد من المواقع الاخبارية الاخري المميزة على الانترنت


ملفات فساد من مصر


رقم :1

تهريب الاثار عبر مطار القاهرة الدولي:
اتسعت دائرة الاتهام في التحقيقات التي تجريها نيابة أمن الدولة العليا بشأن قضية المتهمين بتهريب الآثار من مصر إلى الخارج، والتي تضم أمين الحزب الوطني الحاكم بالجيزة طارق السويسي، وكبير مفتشي آثار القرنة بالأقصر لتمتد التحقيقات الى الهيئة العامة للاستثمار، اثر التحقيق مع المسؤول الثاني عن العلاقات العامة في صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي، حسين قطب.
وكشفت التحقيقات التي يجريها أشرف العشماوي ووليد المنشاوي رئيسا النيابة عن ان الأشرطة التي تم ضبطها بمعرفة هيئة الرقابة الادارية، تشير الى تورط وكيل أول هيئة الاستثمار محمد البهنسي، بصفته المسؤول عن قطاع العلاقات العامة في الهيئة، والمسؤول عن اصدار التصاريح الخاصة لرجال الأعمال لدخول المطار عبر صالة كبار الزوار، مما يسمح بتهريب بعض الآثار النادرة للخارج والتي لا تقدر بثمن. وقد ألقت هيئة الرقابة الادارية القبض على المتهمين، وواجهت النيابة محمد البهنسي بما تضمنته الأشرطة من سعيه الدائم لارسال تصاريح على بياض الى المتهم الأول في القضية رجل الأعمال طارق السويسي، ومختومة بخاتم الهيئة وموقعة منه شخصياً بـ«الاتفاق مع المسؤول الثاني عن العلاقات العامة في صالة كبار الزوار في مطار القاهرة الدولي، حسين قطب، نظير هدايا غالية الثمن».
وشملت التحقيقات أيضاً ثلاثة من رجال الشرطة، كان آخرهم مسؤولا عن جلب المخدرات الى قصر السويسي لجلسات المزاج الخاصة بهم، وقد جدد قاضي المعارضات حبس أمين شرطة والعقيدين مدحت العشري بمرور الجيزة وعاطف سليمان نائب مأمور قسم الهرم، وبذلك ارتفع عدد المتهمين في القضية الى 19 متهماً وما زالت التحقيقات تكشف عن تورط مسؤولين كبار في بعض القطاعات الهامة، تورطوا مع السويسي في سرقة وتهريب آثار مصر للخارج، الى حد انهم هربوا جدرانا اثرية ضخمة، وصل وزن الواحد منها قرابة الطن، وذلك باستخدام صالة كبار الزوار في مطار القاهرة. واشارت التحريات الى أن ثروة السويسي الموجودة في مصر فقط بلغت 3 مليارات من الجنيهات، جمعها من تهريب الآثار المصرية النادرة للخارج.


رقم:2
سجن القلعة وسجن الاستئناف :
«القلعة».. في حضن صلاح الدين «سجن القلعة» هو سجن «باستيل» مصر، وقد اصبح متحفا للشرطة، ومن المقرر أن يتحول خلال الأشهر المقبلة الى مزار سياحي بعد أن «خرج من الخدمة» إبان عهد الرئيس المصري الراحل أنور السادات وحلت محله سجون اخرى أرحب واحدث.
والمفارقة ان سجن القلعة يقع داخل رحاب قلعة صلاح الدين الأيوبي التي كانت مقر الحكم منذ عهد سلاطين المماليك. ومنذ العهد «الملكي» مرورا بالعهد «الثوري» اختلف الدور السياسي للقلعة، فبعد ان استولى منها «قصر عابدين» على مقر الحكم، لم تعد تستقبل الملوك والسلاطين والرؤساء والسفراء، بل اقتصرت ضيافتها على المعارضين من كل ألوان الطيف السياسي، وتحولت الى رمز من رموز القمع والقهر، وارتبطت بقصص التعذيب والجلادين، كما اصبحت جامعة للنضال والجهاد تخرجت فيها مجموعات من الوطنيين على اختلاف الأدوار والأعمار، دخلها شباب الجامعة مع اساتذة ودخلها ضباط وقضاة وأدباء وصعاليك، المؤكد أن اللصوص وحدهم هم الذين لم ينالوا شرف التخرج من «جامعة القلعة». وكما راحت ايام القلعة «الحكم» راحت ايضا ايام القلعة «السجن» الذي تحول لموضوع معركة جديدة بين وزارة الثقافة وعدد من المثقفين المصريين، بعد اعلان الوزارة نيتها تحويله الى مزار ثقافي في اطار مشروع لتطوير المناطق الأثرية والاهتمام بأعلام الفكر والفن والأدب، وتحويل «الزنازين» التي كانت مخصصة للمساجين الى «منارات» للثقافة عن طريق تطويرها لتصبح قاعات تحمل أسماء مشاهير الفكر والفن والأدب الذين اثروا الحياة الثقافية في مصر خلال القرن العشرين، منهم طه حسين والعقاد وتوفيق الحكيم وأم كلثوم وجورج ابيض وبديع خيري ونجيب الريحاني ومحمد عبد الوهاب ومنيرة المهدية وعبد الحليم حافظ وحتى الشيخ امام.
ويعترض عدد من المثقفين «وبعضهم سجن فيه ذات يوم» على هذا المشروع لأنه، في رأيهم، سيمحو معالم أثر تاريخي مهم، في وقت تهتم فيه كل الأمم المتحضرة بإحياء تراثها وتاريخها وثقافتها، وتحرص على تطوير آثارها التاريخية بما لا يخل بعراقتها أو جوهرها.

ولا ينافس سجن «القلعة» في شهرته سوى سجن «الاستئناف» واسمه الرسمي «سجن المحكوم» ويقع في مبنى عتيق خلف مديرية امن القاهرة بميدان «باب الخلق» وسط القاهرة، وهو السجن الوحيد الذي تنفذ فيه احكام الإعدام شنقا.
ولا يكتسب سجن «الاستئناف» شهرته من تنفيذ عقوبة الإعدام فيه فحسب بل لأنه ايضا هو المحطة الاولى لمعظم المسجونين، فهو ليس مستقرا لأحد بل هو معبر الى سجون اخرى ينفذ فيها المسجون العقوبات الطويلة الأجل. وكان «الاستئناف» ايضا لسنوات مضت سجن المعتقلين من طلبة الجامعة الذين يبقون فيه على ذمة تحقيقات النيابة أو استجواب اجهزة الأمن. يبقى «سجن طرة» أو بتعبير أدق «مجمع» السجون الذي يقع على اكثر من خمسمائة فدان في الضاحية الصناعية جنوب القاهرة، ويضم عدة سجون، فهناك «سجن التحقيق»، وهو مخصص للمسجونين على ذمة استكمال التحقيق، ويتطلب الأمر ذهابهم للنيابة وعودتهم للسجن في صحبة الحرس، وهو سجن بلا ملامح، ليست له شخصية محددة، اذ يمكن للمرء ان يرى امامه سيارات فاخرة لذوي متهم يتاجر بالمخدرات أو يزيف العملات، كما ترى فرقة من السيدات الطاعنات، وشابات تمضغن اللبان (العلكة) بطريقة لا تجيدها سوى بنات البلد، وهؤلاء بلا شك أتوا لزيارة لص سيارات أو نشال، وهو الأمر الذي يختلف جذريا عن سجن آخر يقع على بعد نصف كيلومتر منه هو «الليمان»، حيث يقضي المسجونون من اعضاء الجماعات الأصولية أحكاما لا تقل عادة عن خمس سنوات. وهناك ترى مشهدا مغايرا، عشرات السيدات «أو البنات» المنقبات بخمار اسود وجلباب اسود وحتى قفاز اسود، وهناك ايضا رجال وشباب ليسوا بالضرورة ملتحين.


رقم:3
حاكمو الذين وزعو الشريط الجنسى :


حاكموا الذين سبروا وباعوا الشريط الجنسى
للراقصة دينا وحسام أبو الفتوح
- سقط أبو الفتوح وعليه أن يدفع ثمن انحرافاته وانهارت دينا وعليها أن تتحمل نتائج اخطائها.
- ولكن .. هناك مجموعة من الفاسدين سربوا الشرائط الجنسية وباعوها وصدروها للخارج وحققوا ثروات طائلة.
- تصدير الفضيحة .. شريط دينا وصل إلى لندن ويباع بـ 50 جنيهاً استرلينيا.
- من حق الصحافة أن تهتم بالشريط الجنسى لأنه يفضح انحرافات رجال الاعمال الجدد.
- ماذا لو تسربت احراز قضايا الآداب والشذوذ والاغتصاب والخيانات الزوجية؟!.

وائل الابراشى
حتى وقت قريب كان السؤال الأساسى الذى يشغل المجتمع المصرى هو : هل سيتعرض العراق لضربة امريكية أم أنه بالإمكان تفادى ذلك؟! .. وفجأة قفز فوق هذا السؤال آخر بات يشغل النا ويثير اهتمامهم بشكل أكبر وهو : هل شاهدت الشريط الجنسى للراقصة دينا مع رجل الأعمال المحبوس حسام ابو الفتوح؟ واذا كاتن الاجابة بنعم فمن الطبيعى ان يعقب ذلك سؤال آخر هو : هل من الممكن ان أشاهده ولو فيها رذالة شوية ممكن تعملى نسخة ؟! .. وانتشر الشريط الجنسى فى مصر مثل النار فى الهشيم وانتقل من العاصمة الى الأقاليم ثم زحف الى الخارج فى إطار ما يمكن ان نسميه (تصدير الفضيحة) ووصل إلى الدول العربية بل والعواصم الأوروبية.
وتقدمهم للمحاكمة.


[/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nilesoftdamas.gid3an.com
Ahmed
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر الابراج : الاسد عدد المساهمات : 313
نقاط : 6778
تاريخ الميلاد : 01/08/1991
تاريخ التسجيل : 11/06/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : Engineer
المزاج : مووووووز

مُساهمةموضوع: رد: بعض ملفـآت الفسـآد فى مصـر ...   الخميس أغسطس 13, 2009 1:39 pm

لقد اعتدنان ان نشترى كل الكتب والافلام وشرائط الفيديو الممنوعة من شارع "ادجوار رود" فى لندن والذى يطلق عليه شارع العرب حيث تستقر فيه معظم المحال العبية ويتجمع فيه العرب المقيمون والزائرون، ومنذ يومين اخبرنى بعض المقيمين فى العاصة البريطانية بأن الشريط الجنسى لدينا وحسام ابو الفتوح وصل إلى لندن ويباع بـ "50" جنيها استرلينيا بعد ان تم تحويله من "سى دى" كمبيوتر الى شريط فيديو.
وسألت نفسى : إذا كنا نشكو من ضعف وبطء التصدير فما سر قوتنا وسرعتنا فى تصدير الفضائح بهذا الشكل؟

ثم من هم تجار الفضائح الذين يقفون وراء ترويج وبيع شريط دينا وأبو الفتوح داخل مصر وخارجها والذين لم يكتفوا ببيعه فى الداخل فصدروه الى الخارج ليحققوا أرباحا طائلة غير مشروعة من وراء ذلك.
وهناك سؤال آخر اكثر حساسية واهمية هو من المسئول عن تسريب الشريط الجنسى لدينا وأبو الفتوح؟ وهل هذا الشريط (او السى دى) من احراز القضية؟ وهل تسرب من ايدى الشرطة التى اقتحمت فيللا حسام ابو الفتوح ام ان اخرين هم الذين سربوه؟ وهل يمكن للشرطة أن تعثر على شرائط وسيديهات فى فيللا حسام ابو الفتوح ولا تدخلها ضمن احراز القضية بحيث تجد طريقها الى الخارج ام ان بعض معاونى ومساعدى حسام ابو الفتوح هم الذين سربوا هذه الاشرطة؟ ونحن نبحث عن الذين تورطوا فى تسريب هذه الشرائط الجنسبة يجب الا نتغافل عن حقيقة مهمة جداً وهى ان هذه الشرائط لم تتسرب إلى الشارع إلا بعد اقتحام الشرطة لفيلا حسام أبو الفتوح؟
وهذا الكلام ليس دفاعا عن احد ولكنه بحث وتنقيب عن فاسد مستتر ومتخف (حتى الأن) سرب الاشرطة الجنسية وروجها وباعها دون ان يلتفت إليه احد ودون ان يخضع لأية مسائلة.
القضية ملوثة. واطرافها ملوثون، والعدالة تقتضى ان يدفع الجميع الثمن.
لقد سقط حسام ابو الفتوح وعليه ان يدفع ثمن اخطائه وانحرافاته وتزواته.. وانهارت الراقصة دينا وعليها ان تتحمل تبعات تصرفاتها وسلوكياتها هى وكل النسوة اللواتى صورهن حسام ابو الفتوح داخل غرفة النوم سواء كن زوجاته بورقة او صديقاته بدون ورقة. فالطرفان دخلا معا بإرادتها لعبة "البيزنس والنساء". "رجال الأعمال ونساء المتعة". ولو كان المال مال حسام ابو الفتوح ما غضب احد وما اقترب منه رقيب .. ولكنها اموال البنوك التى أهدرت فى النزوات وأنفقت على الرغبات.
نعم سقط حسام وانهارت دينا ولكن هناك طرفا ثالثا .. أو فاسداً ثالثا يتاجر فى الأغراض ويتربح من الفضائح ويتكسب من ا ستباحة الحرمات وانهاك الخصوصيات، والغريب ان احدا لم يقترب منه او يلتفت إليه .. وهذا الطرف الثالث ليس شخصا بالتأكيد ولكنه مجموعة من الفاسدين .. بعضهم سرب الشريط والبعض ا لآخر باعة وروجه داخل مصر والبعض الثالث صدرة للخارج ليكسب بالعملة الصعبة ويتربح بالدولار والاسترلينى واليورو من وراء الفضائح.
لقد تسربت من قبل الشرائط الجنسية الخاصة بفضية طبيب الاسنان الشهير "العجماوى" وبيعت فى الاواق ، إلا أن شريط الفيديو "و سى دى الكمبيوتر" المتعلق بالراقصة دينا ورجل الأعمال حسام ابو الفتوح تحول إلى قضية شعبية واصبح سلعة رائجة ومتداولة أهم من خروف العيد.
وبعض الناس يرتاحون لسقوط الكبار ويتلذذون بفضائحهم ويتشفون فيهم ويقولون لأنفسهم الحمد لله إحنا كويسين قوى والستر اهم من كل حاجة ويقولون ايضا: احنا احسن من هؤلاء الكبار بدليل ان اموالهم ونفوذهم لم تنفعهم.
وخطورة ما حدث فى شريط دينا وابو الفتوح انه يمكن ان يكرس قاعدة خطيرة وملغمة قابلة للتكرار فى كل القضايا التى تتضمن فائح جنسية او علاقات نسائية، ويصبح كل شئ مستباحا وتتسرب اوراق وشرائط وأحراز هذه القضايا والفضائح.
ولكم ان تتخيلوا خطورة الامر لو تسربت احراز قضايا الآداب والخيانات الزوجية والشذوذ بل وقضايا الاحوال الشخصية التى يقدم فيهاالأزواج والزوجات أدلة تتعلق بغرف النوم وطبيعة العلاقة الزوجية والمشاكل الجنسية .. ثم ماذا لو تسربت احراز قضايا الرشوة الجنسية وكذلك احراز وشرائط فيدو القضايا الكبيرة التى تتضمن انحرافات جنسية وعلاقات نسائية؟!
وماذ لو استيقظنا فوجدنا اندية فيديو متخفية وسمتترة تخصصت فى تجارة الفضائح وترويج شرئط العلاقات الجنسية ويصبح فى إمكانك ان تذهب إلى هذه الاندية وتهمس فى أذن اصحابها : عند شريط فيدويو لقضية الآداب الاخيرة أو لقضية الشذوذو الشهيرة .. وقد تسألهم هامسا: فيه قضية خيانة زوجية فى مدينة نصر .. عندك شريط الفيديو بتاعها.
كل الفضائح متاحة للبيع .. وبإمكانك أن تتغذى على فضائح الغير وتقتحم غرف النوم وتنتهك الخصوصيات وتستبيح لنفسك الحرمات.
والمثير ان الناس ينتظرون بشغف ونهم شديدين الشريط الثانى لحسام ابو الفتوح (او الجزء الثانى من الفضيحة) فأصحاب تجارة الفضائح وبيزنس الجنس أعلنوا عن قرب صدور الشريط الثانى .. وبدأ الكثيرون يتساؤولن : من هى بطلة الفضيحة هذه المرة.. هل هى الفنانة الفلانية ام زوجة رجال الأعمال الفلانى أم انها ابنة المسئول السابق الكبير إياه؟!..
وإذا كنا قد شاهدنا الفك المفتر (ثلاثة اجزاء) ورامبو (اربعة أجزاء) فيبدو أن حسام ابو الفتوح أقوى من الفك المفترس وأشد من رامبو لأننى أتوقع ان نشاهد فضيحته على (20) جزءاً وربما (50) .. واعتقد كذلك ان كل سيدة اقتربت من حسام ابو الفتوح او دخلت غرفة نومة تعيش الآن فى رعب وفزع خوفا من ان تلقى نفس مصير دينا وتجد نفسها قد تحولت إلى شريط جنسى يباع ويشترى ويشاهده الملايين داخل وخارج مصر .. وهى تعلم ان فضية من هذا النوع ستدمرها هى واسرتها واولادها لأن الزمن لن يمحوها حيث يظل الناس يتداولون ويتبادلون مثل هذه الشرائط لعدة سنوات .. وإذا رآها البعض تسير فى الشارع مع اولادها فسوف يشيرون إليها قائلين: هذه هى بطلة الجزء الثالث من الفضيحة الجنسية لحسام أبو الفتوح وهذه بطلة الجزء السابع .. الخ. وطبعاً لا احد يتعاطف مع المتورطين فى فضيحة الشريط الجنسى من حسام ابو الفتوح الى كل النسوة اللواتى تم تصويرهن وعلى رأسهن دينا.
ومما لا شك فيه ان حسام ابو الفتوح هو المسئول الأول عن انتقال قضيته من الادراج المغلقة إلى لاشارع وتحويلها من قضية قروض بنكو إلى فضيحة جنسية بسبب نهمه الشديد إلى تصوير علاقاته النسائية بكاميرات التصوير الحديثة، وقد وجهت إليه النيابة تهمة بهذا الشأن على اعتبار انه صور النسوة اللواتى يقمن علاقات معه دون إذان منهن.
لقد فعل حسام ابو الفتوح ذلك ليستمتع بمشاهدة هذه الشرائط الجنسية التى يضاجع فيها الفنانات والراقصات وسيدات المجتمع.
أو ربما لأغراض اخرى ولكنه احترق بها ودمر اسرته وأولاده بسببها، لقد احترق من حيث اراد ان يستمتع .. واكتوى من حيث أراد أن يرفه عن نفسه .. وافتضح أمرة من حيث أراد أن يتلذذ بمشاهدة فضائح النساء اللواتى يضاجعهن.
إنه شخصية "راسبوتينية" .. ولكنه بدلا من ان يستخدم الدجل والشعوذة واستخدام قروض البنوك وسطوة المال وقيم وأساليب رجال الاعمال الجدد.
بقيت ملاحظة واحدة وهى أن اعتراضنا على تسريب احراز القضايا او كل ما يتعلق بالحياة الخاصة للمتهمين بتركز فقط على توزيعها على الناس وبيعها لهم فى إطار بيزنس الفضائح ثم تصديرها الى الخارج .. ولكن الأمر لا يتعلق بإمكانية حصول الصحافة لى كل الاسرار المتعلقة بقضايا الفساد بما فيها من انحرافات مالية وجنسية فمن حق الصحافة ان تخوض فى الحياة الخاصة للمشاهير والشخصيات العامة ورجال الدولة إذا كان ذلك سيكشف عن فساد او انحراف .. فالحياة الخاصة لهؤلاء ليست مع الذين اعترضوا على اهتمام الصحافة بقضية الأشراطة الجنسية لرجل الأعمال فى السنوات العشر الاخيرة .. هؤلاء الذين انفقوا اموال البنوك على النساء والنزوات وشراء السيارات الفارهة والفيللات والقصور فى ماربيلا بإسبانيا ومارينا بالساحل الشمالى وهؤلاء الذين هربوا هذه الاموال إلى الخارج.
[size=16]سقط حسام وانهارت دينا وتموت ببطء الآن كل النسوة اللواتى ضاجعهن حسام ابو الفتوح خوفا وفزعا من الفضيحة القادمة وعليهم جميعاً ان يدفعوا ثمن الأخطاء والانحرافات .. ولكن هناك مجموعة من الفاسيدن لم يقترب منهم أو يلتفت إليهم احد سربوا الشرائط الجنسية وروجوها وباعوها وصدروها للخارج وحققوا ثروات طائلة ، وعلى السلطات المعنية ان تبحث عن تجار الفضائح

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nilesoftdamas.gid3an.com
 
بعض ملفـآت الفسـآد فى مصـر ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Nilesoft Damas نايل سوفت دماص :: القسم االعام :: الأخبار والجرائم-
انتقل الى: